منتـديات مكتـــوب الاستراتيجية للبحث العلمي MAKTOOB
قاعدة 10/90 ستغير لك حياتك  - صفحة 2 170548925725661


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتـديات مكتـــوب الاستراتيجية للبحث العلمي MAKTOOB
قاعدة 10/90 ستغير لك حياتك  - صفحة 2 170548925725661
منتـديات مكتـــوب الاستراتيجية للبحث العلمي MAKTOOB
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قاعدة 10/90 ستغير لك حياتك

5 مشترك

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

اذهب الى الأسفل

قاعدة 10/90 ستغير لك حياتك  - صفحة 2 Empty رد: قاعدة 10/90 ستغير لك حياتك

مُساهمة من طرف dr.psy الأحد يناير 30, 2011 8:38 pm

موضوع راائع جزيت خيرا،،

و تطبيقه لا يحتاج منا اكثر من الصبر فترة حتى تتشكل هذه القاعدة في اذهاننا و تصبح جزء منا،،

مشكوووور ..

dr.psy
☆ الأعضاء ☆
☆ الأعضاء ☆
جائزه تسجيل للعام 10 اعوام
جائزه المواضيع المميزه

عدد الرسائل : 5
تاريخ التسجيل : 14/10/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قاعدة 10/90 ستغير لك حياتك  - صفحة 2 Empty رد: قاعدة 10/90 ستغير لك حياتك

مُساهمة من طرف الصبر مفتاح الفرج الثلاثاء أبريل 12, 2011 1:01 pm

هذا هو واقع المندفعين والمثل يقول في التأني السلامة وفي العجلة الندامة يعطيك ألف عافية
الصبر مفتاح الفرج
الصبر مفتاح الفرج
☆ الأعضاء ☆
☆ الأعضاء ☆
جائزه تسجيل للعام 10 اعوام

عدد الرسائل : 2
الابراج : الاسد الديك
احترام القانون : قاعدة 10/90 ستغير لك حياتك  - صفحة 2 69583210
نقاط : 4950
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 12/04/2011
انثى قاعدة 10/90 ستغير لك حياتك  - صفحة 2 0012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

قاعدة 10/90 ستغير لك حياتك  - صفحة 2 Empty رد: قاعدة 10/90 ستغير لك حياتك

مُساهمة من طرف أيمن الأحمد السبت أبريل 16, 2011 9:55 pm

الصبر مفتاح الفرج كتب:هذا هو واقع المندفعين والمثل يقول في التأني السلامة وفي العجلة الندامة يعطيك ألف عافية

أشكرك أختي أنت والزملاء الأعضاء وآمل للجميع جل الفائدة



ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ






facebook






أيمن الأحمد
أيمن الأحمد
♝ آســاتذة ♝
♝ آســاتذة ♝
جائزه تسجيل للعام 10 اعوام
جائزه المواضيع المميزه
جائزة الاعضاء كتاب المواضيع

عدد الرسائل : 79
العمل/الترفيه : مدرس وطالب ماجستير قياس وتقويم تربوي نفسي
الابراج : الدلو القط
الموقع : استراتيجيه البحث العلمي
احترام القانون : قاعدة 10/90 ستغير لك حياتك  - صفحة 2 69583210
المزاج : هادئ بعون الله
نقاط : 7339
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 11/12/2010
ذكر قاعدة 10/90 ستغير لك حياتك  - صفحة 2 0012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى