منتـديات مكتـــوب الاستراتيجية للبحث العلمي MAKTOOB
فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 170548925725661


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتـديات مكتـــوب الاستراتيجية للبحث العلمي MAKTOOB
فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 170548925725661
منتـديات مكتـــوب الاستراتيجية للبحث العلمي MAKTOOB
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D

+3
ĂĐмйŤ.7βĶ
♔ اَلَملَكهَ بَلَقَيــس♔
Lotfy
7 مشترك

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D Empty فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D

مُساهمة من طرف Lotfy الجمعة أبريل 19, 2024 8:33 pm

images

يسعدني أن أكون بخدمتكم في أي وقت، بغض النظر عن وقت نشر المقالات.
أرجو أن يكون عامكم الجديد مليئًا باليمن والبركات والسعادة، وأن يحقق لكم كل ما تتمنونه.
مقدمة

أصبح التعرف على الأفعال البشرية (HAR) مجالًا بحثيًا هامًا في السنوات الأخيرة نظرًا لإمكانياته الواسعة في تطوير تطبيقات ذكية متنوعة. وتعتمد تقنيات HAR على مصادر بيانات مختلفة، بما في ذلك أجهزة الاستشعار البيئية، والصوتية، والقابلة للارتداء، والكاميرات.
وفي هذا المقال، سنركز على أجهزة استشعار RGB-D، وهي نوع متطور من الكاميرات التي توفر بيانات اللون (RGB) بالإضافة إلى بيانات العمق. وتوفر هذه البيانات ميزات فريدة لـ HAR، حيث تسهل استخراج ملامح حركة الجسم بدقة عالية، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة أو المعقدة.
يتزايد عدد السكان المسنين على مستوى العالم بسبب عوامل مختلفة مثل متوسط العمر المتوقع وانخفاض معدلات المواليد. لذلك، هناك انخفاض في التدهور الجسدي أو المعرفي، مما يؤثر على نوعية حياة الأشخاص حيث يتنازل الناس عن الراحة. من الضروري جلب التكنولوجيا لمساعدة كبار السن مما يساعدهم...
فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D Arious10

توضح الصورة أنواعًا مختلفة من أجهزة الاستشعار المستخدمة في تقنيات التعرف على الأفعال البشرية.

التحديات والمواضيع:
فيما يلي بعض التحديات والمواضيع الشائعة التي تواجه أنظمة HAR القائمة على أجهزة استشعار مختلفة:
الدقة:
  • قد لا تتمكن جميع أجهزة الاستشعار من تحديد الأنشطة اليومية بدقة. على سبيل المثال، أظهرت الدراسات التي تستخدم عددًا محدودًا من الأنشطة مثل المشي والجري والاستلقاء والوقوف والسقوط وصعود الدرج دقة عالية، ولكن واجهت صعوبة في التعامل مع الأنشطة الأكثر تعقيدًا. وبالمثل، واجهت مراقبة وضع السباحة باستخدام أجهزة الاستشعار بالقصور الذاتي قيودًا في الدقة .


التحليل في الوقت الفعلي:
  • قد لا تتمكن بعض الوسائط المستندة إلى أجهزة الاستشعار من توفير تحليل في الوقت الفعلي. على سبيل المثال، اعتمدت دراسة تستخدم مقياس التسارع ومقياس الجيروسكوب المستندين إلى الهاتف الذكي للتعرف على النشاط على تقنيات التعلم العميق، والتي يمكن أن تكون كثيفة الاستهلاك للحساب وتستغرق وقتًا طويلاً .


التكلفة:
  • يمكن أن تكون أجهزة الاستشعار المتخصصة باهظة الثمن. على سبيل المثال، استخدمت دراسة ملابس خاصة مزودة بأجهزة استشعار ضغط لمراقبة أنشطة مرضى السكتة الدماغية. بينما كانت هذه المستشعرات مريحة وسهلة الاستخدام، إلا أنها كانت أكثر تكلفة من الخيارات الأخرى .


التطفل:
  • قد تكون بعض أجهزة الاستشعار متطفلة وقد لا يشعر المستخدمون بالراحة عند ارتدائها طوال الوقت. على سبيل المثال، تطلبت الدراسة التي تستخدم مقياس التسارع ومقياس الجيروسكوب المستندين إلى الهاتف الذكي من المستخدمين حمل هواتفهم الذكية معهم .


الأنشطة المحدودة:
  • يمكن لبعض أجهزة الاستشعار التعرف على نطاق محدود من الأنشطة فقط. على سبيل المثال، أظهرت دراسة تستخدم عددًا محدودًا من الأنشطة مثل المشي والجري والاستلقاء والوقوف والسقوط وصعود الدرج دقة عالية، ولكن واجهت صعوبة في التعامل مع الأنشطة الأكثر تعقيدًا .


الموضع:
  • يمكن أن يؤثر موضع المستشعر على الدقة. على سبيل المثال، أظهرت دراسة تستخدم مقياس التسارع ومقياس الجيروسكوب المستندين إلى الهاتف الذكي أن موضع الهاتف الذكي على الجسم يؤثر على مدى جودة التعرف على الأنشطة .


التعقيد:
  • قد يكون من الصعب تطوير أنظمة أجهزة الاستشعار المعقدة وتنفيذها. على سبيل المثال، طورت دراسة نظامًا مستشعرًا قابلًا للارتداء للتحكم في المشي باستخدام ميكرو معالج لتحليل المشية، ولكن كان معقدًا .


الخصوصية:
  • قد تثير بعض أنظمة HAR القائمة على أجهزة الاستشعار مخاوف تتعلق بالخصوصية، خاصة تلك التي تجمع بيانات حساسة مثل الصور ومقاطع الفيديو.


الاستنتاج:
يُعدّ فهم التحديات والمواضيع المتعلقة بأنظمة HAR القائمة على أجهزة الاستشعار المختلفة أمرًا ضروريًا لتطوير أنظمة أكثر دقة وكفاءة وموثوقية. من خلال معالجة هذه التحديات، يمكن لهذه الأنظمة تحقيق إمكاناتها الكاملة في تحسين نوعية حياتنا.

تقنية فريدة تعتمد على مبدأ عدم التأكد في التعرف على الأفعال البشرية

في المقالات السابقة، ناقشنا مصادر بيانات مختلفة للتعرف على الأفعال البشرية (HAR)، بما في ذلك أجهزة الاستشعار البيئية والصوتية والقابلة للارتداء والكاميرات. في هذه المقالة، سنركز على تقنية فريدة تعتمد على مبدأ عدم التأكد، والتي تمكننا من تحسين دقة التنبؤ بحركة الإنسان.
مبدأ عدم التأكد
ينص مبدأ عدم التأكد على أنه كلما زادت دقة تركيزنا على حركة جسيم ما (ضيق النطاق الضوئي)، قل تركيزنا على حركته، وبالتالي ازدادت دقة التنبؤ.
التطبيق على تقنيات HAR
يمكن تطبيق مبدأ عدم التأكد على تقنيات HAR من خلال استخدام تقنية تسمى "التنبؤ الدقيق". تعتمد هذه التقنية على تحليل حركة الجسم بدقة عالية، مع التركيز على حركة أجزاء الجسم الصغيرة بدلاً من الحركة الكلية للجسم.
التنبؤ الحقيقي
يُمكن استغلال مبدأ عدم التأكد لجعل التنبؤ بحركة الإنسان أكثر واقعية. وذلك من خلال تحليل شدة الطول الموجي للضوء الذي يؤثر على مجال رؤيتنا، مع الأخذ بعين الاعتبار خصائص العين البشرية.
العين البشرية كنموذج في علم المناظير
تُعدّ العين البشرية بمثابة نموذج فريد في علم المناظير. فهي تتمتع بقدرة هائلة على التركيز على التفاصيل الدقيقة، مع الحفاظ على مجال رؤية واسع.
نقلة نوعية في تقنيات HAR
تمثل تقنية التنبؤ الدقيق نقلة نوعية في مجال تقنيات HAR. فهي تُمكننا من تحليل حركة الإنسان بدقة عالية، مع توقع سلوكه بشكل أفضل.

تقنية التنبؤ الدقيق: تحدي ونقلة نوعية للعلوم البحتة

تُعدّ تقنية التنبؤ الدقيق، التي تعتمد على مبدأ عدم التأكد، نقلة نوعية في مجال تقنيات التعرف على الأفعال البشرية. فهي تُمكننا من تحليل حركة الإنسان بدقة عالية، مع توقع سلوكه بشكل أفضل.
تحديات جديدة للعلوم البحتة
تُقدم تقنية التنبؤ الدقيق تحديات جديدة للعلوم البحتة، ونذكر منها:
  • فهم آلية عمل العين البشرية: إنّ فهم آلية عمل العين البشرية بشكل دقيق، بما في ذلك قدرتها على التركيز على التفاصيل الدقيقة مع الحفاظ على مجال رؤية واسع، هو أمر ضروري لتطوير تقنيات HAR أكثر دقة.

  • تطوير تقنيات جديدة لتحليل الضوء: إنّ تحليل شدة الطول الموجي للضوء الذي يؤثر على مجال رؤيتنا، مع الأخذ بعين الاعتبار خصائص العين البشرية، يتطلب تطوير تقنيات جديدة لتحليل الضوء.

  • دمج تقنيات HAR مع تقنيات الذكاء الاصطناعي: إنّ دمج تقنيات HAR مع تقنيات الذكاء الاصطناعي، مثل التعلم العميق، سيساهم في تحسين دقة التنبؤ بحركة الإنسان بشكل كبير.


نقلة نوعية في فهم لغة الضوء
تُقدم تقنية التنبؤ الدقيق نقلة نوعية في فهم لغة الضوء. فمن خلال تحليل خصائص الضوء، بما في ذلك شدة الطول الموجي، يمكننا فهم كيفية تفاعله مع البيئة المحيطة.
اكتشاف آفاق جديدة في العلوم
تُتيح لنا تقنية التنبؤ الدقيق اكتشاف آفاق جديدة في العلوم، ونذكر منها:
  • فهم سلوك الحيوانات: يمكن استخدام تقنيات HAR لفهم سلوك الحيوانات بدقة عالية.

  • دراسة ظواهر فيزيائية جديدة: يمكن استخدام تقنيات تحليل الضوء لدراسة ظواهر فيزيائية جديدة لم تكن معروفة من قبل.

  • تطوير تقنيات جديدة للتواصل: يمكن استخدام لغة الضوء لتطوير تقنيات جديدة للتواصل بين البشر وبين الآلات.


الضوء: لغة جديدة للتواصل مع الكون
تُشكل تقنية التنبؤ الدقيق خطوة هامة نحو فهم لغة الضوء بشكل أفضل. فمن خلال تحليل خصائص الضوء، يمكننا التواصل مع الكون بطرق جديدة لم تكن ممكنة من قبل. (التعلم العميق هو واقع يمكن صياغته انها تلك الحقيقة الانتقالية التي نضع لها متغيرات عامة فهي اكثر من الزمكان..اكثر من التحليل كمي..انها الفيزياء الحديثة وليدة كل شىء علمي ...
خاتمة
تُعدّ تقنية التنبؤ الدقيق، التي تعتمد على مبدأ عدم التأكد، أداة قوية لتحسين دقة التعرف على الأفعال البشرية. تُقدم هذه التقنية إمكانيات هائلة لتحسين حياة الناس في مختلف المجالات، وتُشكل تحديات ونقلة نوعية للعلوم البحتة، وتُتيح لنا اكتشاف آفاق جديدة في الفهم والتواصل.
ما هي مميزات أجهزة استشعار RGB-D في التعرف على الأفعال البشرية؟
تعد مستشعرات RGB-D (أجهزة الاستشعار المزودة بكاميرا RGB وكاميرا العمق) بمثابة أنظمة استشعار جديدة تلتقط صور RGB جنبًا إلى جنب مع معلومات العمق حسب البكسل. على الرغم من استخدامها على نطاق واسع في تطبيقات مختلفة، إلا أن مستشعرات RGB-D لها عيوب كبيرة بما في ذلك نطاقات القياس المحدودة (على سبيل المثال، في حدود 3 أمتار) وزيادة الأخطاء في قياس العمق مع التوزيع.
فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D Top-The-hardware-scheme-of-the-RGB-D-sensor-sensor-with-RGB-camera-and-Depth-camera

المميزات:
تتميز أجهزة استشعار RGB-D عن غيرها من أجهزة الاستشعار المستخدمة في تقنيات التعرف على الأفعال البشرية بعدة مميزات، أهمها:
  • توفير بيانات اللون (RGB) بالإضافة إلى بيانات العمق: تُتيح هذه البيانات استخراج ملامح حركة الجسم بدقة عالية، حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة أو المعقدة.

  • سهولة الاستخدام: لا تتطلب أجهزة استشعار RGB-D أي تجهيزات إضافية، مثل أجهزة الاستشعار القابلة للارتداء، مما يجعلها أكثر سهولة في الاستخدام.

  • انخفاض التكلفة: أصبحت أجهزة استشعار RGB-D أكثر تكلفة في السنوات الأخيرة، مما يجعلها خيارًا جذابًا لتطبيقات التعرف على الأفعال البشرية.


ما هي تطبيقات التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D؟



احضر عزيزي القاريء كوب القهوة وهيا بنا لنحلل ذلك المصدر لتحصل على الفكرة بشكل عملي :





يعد التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D مجالًا بحثيًا واعدًا مع إمكانيات واسعة لتطوير تطبيقات ذكية متنوعة. وتتميز أجهزة استشعار RGB-D عن غيرها من أجهزة الاستشعار المستخدمة في تقنيات التعرف على الأفعال البشرية بعدة مميزات، أهمها: توفير بيانات اللون (RGB) بالإضافة إلى بيانات العمق،
Lotfy
Lotfy
❤ ضيف شرف V.I.P ❤
❤ ضيف شرف V.I.P ❤
جائزه عدد النقاط
جائزه المواضيع المميزه
جائزه الاعجابات
عدد المشاركات بالمواضيع المميزه
تاج 100 موضوع

عدد الرسائل : 194
العمل/الترفيه : a trader and investor,Electronics, electrical, and programming engineer and physicist
الابراج : الاسد الثور
الموقع : Dubai
احترام القانون : فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 69583210
المزاج : passion blessing
نقاط : 937
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 21/03/2024
تعاليق : لہٰا يٰصہٰنع الہٰرجلہٰ الہٰحہٰيٰاة، بٰٰيٰنما الہٰحہٰيٰاة تہٰصہٰنع منه رجلہٰاً.
#هيما
Education: Bachelor's Degree in Computer Science, XYZ University


ذكر فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 1_membre%20honoraire

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 58
فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 50
فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 19014611
فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 17091472744831



♔ اَلَملَكهَ بَلَقَيــس♔ و ĂĐмйŤ.7βĶ يعجبهم هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D Empty رد: فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D

مُساهمة من طرف ♔ اَلَملَكهَ بَلَقَيــس♔ الجمعة أبريل 19, 2024 9:54 pm

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 55510
♔ اَلَملَكهَ بَلَقَيــس♔
♔ اَلَملَكهَ بَلَقَيــس♔
♔ السمو الملكي ♔
♔ السمو الملكي ♔
جائزه تسجيل للعام 10 اعوام
جائزه الاعجابات
تاج 100 موضوع
تاج المواضيع
جائزه المواضيع امميزه
عدد المشاركات بالمواضيع المميزه
وسام التميز
جائزه التميز

عدد الرسائل : 3194
العمل/الترفيه : /لـآ شَي أوجَع منْ الحَنينْ ..~
الابراج : الاسد الحصان
الموقع : هوَ يشَبِه السّعادَةَ ؛ كلِ ماَ فكَرت فيَه ابتسَم !*
احترام القانون : فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 69583210
المزاج : ♡༽رفُُقُُآ بًًنِِبًًض قُُلََبًًيََ༼♡
نقاط : 56274
السٌّمعَة : 40
تاريخ التسجيل : 26/02/2008
تعاليق : الحب يزهر إذ التقينا بما يجمعنا لا بما يعجبنا !
انثى فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 171174978257881

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 446716274

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 16737377393454

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 167374338518784

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 167373932050434

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 170367735118151

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 170889244870381


https://stst.yoo7.com/

Lotfy يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D Empty رد: فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D

مُساهمة من طرف ♔ اَلَملَكهَ بَلَقَيــس♔ الجمعة أبريل 19, 2024 10:59 pm

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 33311الادارة
♔ اَلَملَكهَ بَلَقَيــس♔
♔ اَلَملَكهَ بَلَقَيــس♔
♔ السمو الملكي ♔
♔ السمو الملكي ♔
جائزه تسجيل للعام 10 اعوام
جائزه الاعجابات
تاج 100 موضوع
تاج المواضيع
جائزه المواضيع امميزه
عدد المشاركات بالمواضيع المميزه
وسام التميز
جائزه التميز

عدد الرسائل : 3194
العمل/الترفيه : /لـآ شَي أوجَع منْ الحَنينْ ..~
الابراج : الاسد الحصان
الموقع : هوَ يشَبِه السّعادَةَ ؛ كلِ ماَ فكَرت فيَه ابتسَم !*
احترام القانون : فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 69583210
المزاج : ♡༽رفُُقُُآ بًًنِِبًًض قُُلََبًًيََ༼♡
نقاط : 56274
السٌّمعَة : 40
تاريخ التسجيل : 26/02/2008
تعاليق : الحب يزهر إذ التقينا بما يجمعنا لا بما يعجبنا !
انثى فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 171174978257881

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 446716274

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 16737377393454

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 167374338518784

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 167373932050434

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 170367735118151

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 170889244870381


https://stst.yoo7.com/

Lotfy يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D Empty رد: فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D

مُساهمة من طرف ĂĐмйŤ.7βĶ الجمعة أبريل 19, 2024 11:00 pm

يستحق القرائة احسنت سيدي
ĂĐмйŤ.7βĶ
ĂĐмйŤ.7βĶ
♝ آســاتذة ♝
♝ آســاتذة ♝
جائزه تسجيل للعام 10 اعوام
جائزه عدد النقاط
جائزه المواضيع المميزه
جائزة الاعضاء كتاب المواضيع
جائزه الاعجابات

عدد الرسائل : 60
الابراج : الثور الماعز
احترام القانون : فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 69583210
نقاط : 6007
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/12/2008
انثى فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D Avatar116_89

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 17091472744831


Lotfy يعجبه هذا الموضوع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D Empty رد: فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D

مُساهمة من طرف des-best.com الأحد أبريل 21, 2024 9:23 am

شكرااا لهذا الاطراء العطر
والاعجاب محط تقديري واعتزازي
لكم ودي
des-best.com
des-best.com
❤ ضيف شرف V.I.P ❤
❤ ضيف شرف V.I.P ❤
جائزه عدد النقاط
جائزه المواضيع المميزه
جائزه الاعجابات
عدد المشاركات بالمواضيع المميزه

عدد الرسائل : 165
الابراج : الثور الثعبان
احترام القانون : فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 69583210
نقاط : 375
السٌّمعَة : 15
تاريخ التسجيل : 23/01/2024
ذكر فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D Anime_10

فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 1_membre%20honoraire
فهم الحركة الإنسانية: تقنية ثورية تعتمد على عدم اليقين في التعرف على الأفعال البشرية باستخدام أجهزة استشعار RGB-D 10

https://www.des-best.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة
» تتبع وتوجيه أسراب الروبوتات النانوية داخل الأوعية الدموية باستخدام تقنية LSCI: إمكانيات واعدة لتطبيقات طبية ثورية
» دراسة خوارزميات التعرف على حركات اليد بالاعتماد على إشارات حساسات EMGs باستخدام قاعدة البيانات NINA PRO
»  Pet: أداة ثورية لتتبع الخلايا المزروعة وقياس وظيفتها
» الملاحة التكاملیة باستخدام منصة قیاس عطالیة ونظام الـ GPSوالرؤیة باستخدام الحاسب ايهم شحود د. إبراهيم شعيب د. آصف جعفر التحكم
» تقنية البودكاست تقنية فعالة ومختلفة في عالم الإنترنت والوسائط المتعددة سواء كانت صوتية او مرئية، تسمى (البودكاست) وبحسب تعريف موسوعة (ويكبيديا) لهذه التقنية، هو عبارة عن سلسلة ملفات وسائط متعددة صوتية أو مرئية، مثل أي ملف موجود على شبكة الانترنت

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى