منتـديات مكتـــوب الاستراتيجية للبحث العلمي MAKTOOB
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 170548925725661


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتـديات مكتـــوب الاستراتيجية للبحث العلمي MAKTOOB
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 170548925725661
منتـديات مكتـــوب الاستراتيجية للبحث العلمي MAKTOOB
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور

اذهب الى الأسفل

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Empty كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور

مُساهمة من طرف أشـــــــواق الأربعاء أبريل 06, 2011 12:34 pm

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور



يسعدني أن اقدم لكن العرض المصور لادوات المطبخ واحتياجاتك التي لاتنتهي من

آواني الطبخ
يجب ان نختار آواني الطبخ من النوع الجيد
وكلما ارتفع سعر الآواني كلما كانت افضل وحسب التجارب
فآواني الطبخ الألمانية فليسلر استالستيل هي افضل الأنواع رغم ان سعرها مرتفع
حيث لا يحترق فيها الطعام ولا يتغير لونها وتعيش مدة طويلة وربما لا تحتاجين شراء غيرها .

يعني كما يقول المثل _ الغالي ثمنه فيه_
وهناك انواع اخرى مثل التيفال والالمنيوم
كلها جيده
طبعا الأمر راجع لميزانية المنزل
وغالبا آواني الطبخ تكون طقم مكون من اربع إلى ست قطع
مقاسات مختلفه .

وهذه بعض الصور لاشكال مختلفة من الحلل

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Ce17bc6f7ae28472cfb95954b050931d

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 8a0ee41ffd804024392d53011e013451

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 4fd7df9c6ceccbf50eaf367d483c0d5e

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 2a213c5bf820e4c024250763a60d6d12



كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Bb6d6fd258a5b6876edc8b65ba862e97

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 69dd9165c2f38e7234d14fabaa2940a2


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 2f8c2827caaed6a9f897479e2501c36b


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 54223cebe82d315d0b39360a4887d943

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 81002fcba59fc137175399f75c8b00f9

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 001b80147e4df59ceaaa7aa4c1c0dbc7

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Fd569ba4037dfe574450f6e25615a5c7

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 3479065a1c01d08e78cc956a874bd832

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 8cb7f9073bdb228db8d9fa5c5e0aeb3f

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 47deaa9a7599e5e79e4ac8232eda5f57

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 3c079450e67d7245e7ceb0aabc96b0c7

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Ecc28cf219ecd18cd141f603ff7b66a0






صواني الفرن



ومنها البايركس (الزجاج الغير قابل للكسر )
لطبخ الأسماك والمكرونة
ومنها التيفال ومنها الألمنيوم والسيلكون
وسنحتاج لشراء النوعين الألمنيوم والبايركس

-صواني الكيك والخبز والحلويات

الصور تشرح اكثر فشاهدوها

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Ce29e90d7458a9f9ea31ee8cb6675463


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور F159019015f0710c7a9d5fc0bdbba841


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور F159019015f0710c7a9d5fc0bdbba841


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور E14fabb513099a88e34a6f3960089de1


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 9e53b51d107d7e2e76cfe753894dae93


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Fdff31c9a7b4c1c0e553e01475e9d4fe

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 7fd1840ee844f12e072ab6e8369ee645

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 9e047ecc97579b98414a605b592dae2f

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور A2b692ed6cc0095fd37c7369a7bbfffd
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 6cdc327453c7bbef29e056cb6a8ab41e

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Ad8748253822967d70bdb750d7ef9dff


هذه الصواني تستعمل في الفرن وتصلح للدجاج او اللحم اوالاسماك اوالخضار
وفي نفس الوقت تصلح للتقديم

هذه الصواني على اشكال مختلفة تستعمل في الفرن لكن لا تصلح للتقديم
وتصلح للأستعمالات المختلفة لحم ، دجاج ،خضار ، مكرونات ، اسماك ، الخبز

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 1ada3d27c64fb6a63f74063df050f529
وهذه الصواني تصلح للاستعمالات المختلفة لحم ، دجاج ، خضار، اسماك، وحتى الخبز
ولكن لا تصلح للتقديم

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 302349bf30edb758c5bad70267b5453b
هذه الصواني كما هومشاهد تصلح للخبز
اما المدوره فتستعمل استعمالات مختلفة
ولا تصلح للتقديم

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 3d524b4185d536dc277a7818a30fef73

هذه الصواني مختلفة الاشكال والاحجام وتصلح لمختلف الاستعمالات ولكن لا يقدم بها الطعام

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Ab2121e133c00e8ef192ab33bc783ebf




هذه صور لأشكال مختلفة ومتعدده للصواني الحلويات والخبز

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 8888a9c24b994c5228ba0254e538030a


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 734c83195e138be89e821d2c14ec6db1


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 2c225b287db5d911ecc47561ed47dd0d


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 684bb494d0b83b8c69765797b9f3757a


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 53bbe36f573b346663c3f63b36fa7597


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 88c1eab5714d69e73bec750af655bf57


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 61f852a76df47a1f2f2025441b0d6267


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 3b303456327aa7013e78740ec6d15da8


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Abd7d6cabef2877d17e67e019574d0c5









هذه الأدوات التي نحتاجها للمطبخ


أدوات المطبخ

هذه الأدوات التي نحتاجها للمطبخ
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 7c954019dba89fbcf3366621a3593cdeكل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 894a2e2beaef67bc7da83ccefbac16b9

فتاحة علب

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 117d3736794cc07e819b55a57bc5c525


مضرب يدوي لخلط البيض او السوائل المختلفة


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Bee32d5ef6d6705b3b8332a99d24ec94كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 0b61050ded4780ac2e0108e6635edb57



فرشة لدهن السمن او البيض المضروب على المعجنات


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 1bcff864d75812e01c254b12b499ca50

اداة لتقوير الكوسة

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور X

لوح لتقطيع الخضار أو اللحوم

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 8d266e207ca431b6483c317abcca314d


منخل حديث لنخل الدقيق

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور F7736d1e4f2757eb39eb7319cfa013a5

زبادي لخلط السلطات او لخلط الأشياء

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 5360b5155ffe23c1f09854d995eec5cd


مقص للمطبخ لاستعمالات مختلفة

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Ffa3cc9ea59fe32649f859b3e0a96706

مهرسة ثوم


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 0f78e047e41fa95cc44c6b5365c506fd

كسارة وفتاحه القوارير ذات غطاء الفلين المحكم


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 87f59b1fc2556c557fabf84578b18f34

مخرطة ملوخيا اوخضار


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 90ec87a7ac3ae4608c6833b011b2db07

فتحات قوارير الببسي ذات الغطاء الحديد

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 8aefd1a145ee39e570c4bae1881344c7

قطعة تسمى محقن ( قمع ) لصب الأشياء من خلالها إلى أواني ضيقة


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 39aeac7a36a359d841ba43ab0cdea60e

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 39fadbcdc30182ccec0c09740ab1f5dd


((هون)) لدق الثوم


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 9b73d910d7447e7f4cef51147ff9867b


نشابة لفرد العجين


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Nnnnnn


ملعقة لتقديم المكرونة


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Nnnnn


ملعقة لتقليب المقليات العريضة
مثل البفتيك


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 9d6a36f1b0ce75792e9b557dd40e7801


شوكة تستخدم اثناء التقطيع


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Mmm


ملعقة لغرف الشوربة


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور F96de145f06fe54abb0d1c5a7b6013fb


ملاعق للقلي


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 858a34d14f17b2310fceb535230173f5


ملعقة لشرب الشوربة وهي ملعقة يستخدمها الصينين


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 73e1a18a54256d2221d25e3ca0d33faa


ملعقة لهرس الطعام اثناء القلي اوضاغطه


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 473a6e3cd163b8489b6ef4dd8ec37843

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Kjkj
ملقاط للتقديم




كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 8085642ccc1a719e5c7ba9e10f392a32

مفرمة لفرم الطماطم والخضار

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 695f5517ea0682fa6ca00fe71bcc8659


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 2d88fa60454257f58c382a631bfef056


قطاعة شرائح للبطاطس أوالبصل


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور A9eb7cca6d532094faf07c0e1064ef90


مبشرة او مقشرة الخضار


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 0ba7c5e18e49d1f600f0f31732b62b6d


طقم ملاعق لمختلف الاستعمالات


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Fd88063139d07486303b12521859286e


لوح لتقطيع الخضار


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 54929edff88db149ffe82c32825713db


قطاعة تفاح


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور D6712bd771b2d5e0cb0ba4ded116161d


اداة متعددة الاستعمالات


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 61242dfe245aa5fcc6302404cf633658


ملاعق خشب تستعمل للتقليب وخاصة مع ادوات التيفال



[center]كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 13aecd776d409bb369d19fdd17357320
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور A416f2f05d7321c1f2a8202d89ceaa6e

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Da122d9381472d00a2e517490627030c
ملاحات

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 7356c5aa6cd14721f6800f8678ccccf3كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 82f00c6ea7a699b4d17a580c309aa544


سبتات للخبز

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Aa9282eee0f1990e189d0b662b421d7f


ميزان للمطبخ

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Ccc4b3ab3d2c530faf525b9fbf57291dكل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 43c314687b6226b6ef5031e01b864a16
مساكات للأشياء الساخنه

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 508b805cd329cb558edd2a57a110bf5d

قفازات لحماية الأيدي اثناء القلي او اثناء استخدام الفرن





ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Love,snow,winter,cold,girl,mittens-43576e6a6c5fd17eb8e58d9a368ff5b1_h

إنتبه !
نحن لانود اجباركم على الرد بأى وسيله كانت كاخفاء الروابط حتى يتم الرد اولا وغيرها
من الوسائل المهينة في نظري لشخصية العضو فلا تحبط من قام بتسخير نفسه لكتابة الموضوع ورفع محتوياته..
فلا تبخل وارفع من معناوياته ولن يكلفك مثلما تكلف هو بوضع ما يفيدك فقط اضغط على الرد السريع واكتب شكراً
وأنت المستفيد لأنك ستولد بداخله طاقه لخدمتك كل ما نريد هو ان تفيد وتستفيد بشكل أكثر تحضرا

وشكرا للجميع


أشـــــــواق
أشـــــــواق
❤ ضيف شرف V.I.P ❤
❤ ضيف شرف V.I.P ❤
جائزه تسجيل للعام 10 اعوام
جائزه المواضيع المميزه
جائز المجموعات
عدد المشاركات بالمواضيع المميزه
جائزه عدد النقاط
جائزة الاعضاء المبدعون

عدد الرسائل : 212
الابراج : الدلو الديك
الموقع : https://stst.yoo7.com
احترام القانون : كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 69583210
نقاط : 11184
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2008
انثى كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Image

https://stst.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Empty رد: كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور

مُساهمة من طرف أشـــــــواق الأربعاء أبريل 06, 2011 12:35 pm



ادوات تزيين الكيك ووصنع الحلويات والبسكويتات والبتي فور

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Jjjj


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 39c63d04253977d6c018b862f6e97dd6


مكينة للبسكوت والبيتي فور ولتزيين الكيكات معها قطع لأشكال مختلفة سهلة الاستعمال


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور E15346e7b81c8634706d40342ada57fd


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 084fdb775b8b6b2a792972453d6d86de


وتوجد شنط مثل هذه يتوفر بها كل ماتحتاجين للتزيين للكيك ،البسكوت ،البتي فور ومعها وصفات ايضا


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 212095b6fb47b2f912e29d79c095ebc2


مكينة للكريمة لتزيين الكيكات


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور C1c90ef548df8358d3196d251cfc7288


قطاعات مختلفة لعجينة البسكويت


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور B94da380e5d7057bf87a310b92126d1c


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Cfb65eb6c188911615d04f5d13523572


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور B9d30318f9cbe9dc416d6add16c5ab5e


قطاعات لعجينات الحلويات والبسكوتات


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 00d025c2cb4e2b592eb236b8386bc461


طقم متكامل للبنات وهذه يشجع البنات للمساعده في المطبخ


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Dd6e64207b57e89b3c7fe548f419c055


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 92cbbf7322856b1c9b07f352a3f30594


صحن تقديم بغطاء للكيك والحلويات


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 7de757cbd0cab99cab1f133fb618c609


هذه ملاعق بلاستيك مثل الجلد يفضل شراءها لمالها من فائدة كبيره
فهي تسحب العوالق الموجودة في الصواني او الطاسات بشكل ممتاز
ويوجد العديد من هذه الأدوات في السوق وعلى ربة المنزل انتقاء مايتناسب مع حاجتها[/color]




صواني الالمنيوم والتيفال والسيلكون للحلويات والكيك

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 0377f9de621efa8286fdea1ecbc7afb6

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 97aaa3ebb58c7b4436b394696bacb00c
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 40d5c82ff7348704e14bf6e7643ff302


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور A247c6c793c3e6dd5a121dfd1220a47a


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Hj

هذه احجام مختلفة للصواني منها للكيك الكبير والصغير
ومنها لخبز البسكويت والبتي فور

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 0568a479dc290f91a6302a79463fa119



كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 2655db7479873da182b0119d9f3d7501
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 3f978e7e65334128ea1a82998dd53a88
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور E49a48bdcb72417c72aab5dc77309b82

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 181dc41db03d1807b6a39edc5c7c1677

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 2217fec467159c5509637a4fabb87c8c

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 23f01f38523fc7be722b69474b9275ff
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 2abda700510a5d4b12457edb8b625d23
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور E584ecab5a6b15aa59ff386dfea101f4

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 4732c323fd9b72d496a65bd6b6d80c9a

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 40ef73527aea25935da332585ad5c52c

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور E766fa1f841eb820dc5d37d5aa667f7f
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 423176466d5f47cb72dd4a384706b4be

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 5f8d9b75b71f92a77f39f575b85e9865
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور F5911174ff92cec4f48134a5c6f279c5


أتمنى يكون الموضوع عجبكم لاني تعبت فيه الصراحة:
وأجمل تحية لقلوبكم














إضاااافاااااات جديدة




رافعه للشواء
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 14984707xp3



قطاعة بيتزا رووووعه
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 69691922rq9



قطاعة بصل << احذري الريحه
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 62416538qf0



لتذويب الشوكولاته << روووعه
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 21356290da1



لهرس الثوم
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 92156441lp9



لقطع الفواكه أو تستخدمينها لأعواد الاسنان
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 93148571xl1



تقدرين تحطين فيها نوعين من السائل مثلا زيت زيتون وخل او اي شي تحبينه صراحه رهيبه

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 13392399bo7



اغسلي السلطه وقصيها على طول مع هذا الاستاند اللي تحطينه عالمغسله
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 87856537wm4



فتاحة علب
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 24967495pu1






كسارة البندق


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 10ad6




أشكال للتفنن في سطح كوب الكابتشينو


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 11bw3




قوالب للــ ايسكريم


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 12xj9




شواية



كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 13pz9





قطاعة فراولة



كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 14gh7





شواية ستيك مثالية تشوي لك حسب الوقت اللي حطيتيه بالساعه



كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 15hb9




للبيض


كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 16ov9


للعسل

كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Silver-plated-honey-bee-jar-1

بصراحة ابتكارات رائعة واتنمي ان تكون كلها عندي



ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ
كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Love,snow,winter,cold,girl,mittens-43576e6a6c5fd17eb8e58d9a368ff5b1_h

إنتبه !
نحن لانود اجباركم على الرد بأى وسيله كانت كاخفاء الروابط حتى يتم الرد اولا وغيرها
من الوسائل المهينة في نظري لشخصية العضو فلا تحبط من قام بتسخير نفسه لكتابة الموضوع ورفع محتوياته..
فلا تبخل وارفع من معناوياته ولن يكلفك مثلما تكلف هو بوضع ما يفيدك فقط اضغط على الرد السريع واكتب شكراً
وأنت المستفيد لأنك ستولد بداخله طاقه لخدمتك كل ما نريد هو ان تفيد وتستفيد بشكل أكثر تحضرا

وشكرا للجميع


أشـــــــواق
أشـــــــواق
❤ ضيف شرف V.I.P ❤
❤ ضيف شرف V.I.P ❤
جائزه تسجيل للعام 10 اعوام
جائزه المواضيع المميزه
جائز المجموعات
عدد المشاركات بالمواضيع المميزه
جائزه عدد النقاط
جائزة الاعضاء المبدعون

عدد الرسائل : 212
الابراج : الدلو الديك
الموقع : https://stst.yoo7.com
احترام القانون : كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور 69583210
نقاط : 11184
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2008
انثى كل شئ عن أواني الطبخ !!... تفضلوا على العرض المصور Image

https://stst.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى