-اثر برنامج " بالوسائل المتعددة " في تنمية مهارة التجويد لدى طلبة مركز القران الكريم بالجامعة الاسلامية بغزة
منتـديات مكتـــوب الاستراتيجية للبحث العلمي MAKTOOB :: الابحــاث الأدبيــة والإداريـــة :: رسـائل ماجستـيــر ودكتـــوراة و بـحـوث جـامعيـة الابحــاث الأدبيــة والإداريـــة :: الأبحاث الإسلامية في أصول الدين
صفحة 1 من اصل 1
-اثر برنامج " بالوسائل المتعددة " في تنمية مهارة التجويد لدى طلبة مركز القران الكريم بالجامعة الاسلامية بغزة
-اثر برنامج " بالوسائل المتعددة " في تنمية مهارة التجويد لدى طلبة مركز القران الكريم بالجامعة الاسلامية بغزة
http://library.iugaza.edu.ps/Thesis/60997.pdf
http://library.iugaza.edu.ps/Thesis/60997.pdf
ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ
رسالتنا للزوار الكرام : سجل عضويتك اليوم لتصلك رسائلنا لأخر مواضيع الأبحاث ورسائل الماجستير و الدكتورة عبر الايميل بشكل جميل.
♔ اَلَملَكهَ بَلَقَيــس♔- ♔ السمو الملكي ♔
- جائزه تسجيل للعام 10 اعوامجائزه الاعجاباتتاج 100 موضوعتاج المواضيعجائزه المواضيع امميزهعدد المشاركات بالمواضيع المميزهوسام التميزجائزه التميز
- عدد الرسائل : 3257
العمل/الترفيه : /لـآ شَي أوجَع منْ الحَنينْ ..~
الابراج :
الموقع : هوَ يشَبِه السّعادَةَ ؛ كلِ ماَ فكَرت فيَه ابتسَم !*
احترام القانون :
المزاج : ♡༽رفُُقُُآ بًًنِِبًًض قُُلََبًًيََ༼♡
نقاط : 56494
السٌّمعَة : 43
تاريخ التسجيل : 26/02/2008
تعاليق : الحب يزهر إذ التقينا بما يجمعنا لا بما يعجبنا !
مواضيع مماثلة
» -اثر برنامج تقني مقترح في ضوء الاعجاز العلمي بالقران على تنمية التفكير التاملي في العلوم لدى طلبة الصف التاسع الاساسي بغزة
» -الماء في القران الكريم : دراسة موضوعية
» صون العرض في القران الكريم
» شخصية نوح - عليه السلام- في القران الكريم
» التبعية في ضوء القران الكريم : دراسة موضوعية
» -الماء في القران الكريم : دراسة موضوعية
» صون العرض في القران الكريم
» شخصية نوح - عليه السلام- في القران الكريم
» التبعية في ضوء القران الكريم : دراسة موضوعية
منتـديات مكتـــوب الاستراتيجية للبحث العلمي MAKTOOB :: الابحــاث الأدبيــة والإداريـــة :: رسـائل ماجستـيــر ودكتـــوراة و بـحـوث جـامعيـة الابحــاث الأدبيــة والإداريـــة :: الأبحاث الإسلامية في أصول الدين
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى