منتـديات مكتـــوب الاستراتيجية للبحث العلمي MAKTOOB
غرائب و عجائب 170548925725661


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتـديات مكتـــوب الاستراتيجية للبحث العلمي MAKTOOB
غرائب و عجائب 170548925725661
منتـديات مكتـــوب الاستراتيجية للبحث العلمي MAKTOOB
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

غرائب و عجائب

2 مشترك

اذهب الى الأسفل

غرائب و عجائب Empty غرائب و عجائب

مُساهمة من طرف ♕ فخآمة أوركيـد ♕ الخميس يناير 28, 2010 12:57 pm

أطول كعكة في العالم Fri December 2007 غرائب و عجائب Bigcake-saidaonline نجح فندق هندي في صناعة أطول كعكة لعيد الميلاد في العالم، وصل طولها إلى 29.1 قدم أي نحو 8.8 متر.
الجميلة تكسب..في بيع الملابس! Thu December 2007 غرائب و عجائب Beautifulwoman-saidaonline بغض النظر عن جودة البضائع أو رداءتها ، يميل المتسوقون إلى شراء ألبستهم من المخازن إذا كانت البائعة تتمتع بقسط وافر من الجمال والرشاقة .
تقتل "حماتها" وتقطع جثتها Thu December 2007 غرائب و عجائب Cheminee-saidaonline أقدمت زوجة على قتل حماتها وتقطيع جثتها ورميها في مدفأة النار في محاولة منها للتخلص من آثار الجريمة اثر خلافات عائلية .
تحتفظ بجثة طفلها فى حقيبة Wed December 2007 غرائب و عجائب Bag-saidaonline أدت نتائج التحقيق الذي أجري في مدينة ريدينج البريطانية إلى اكتشاف بقايا طفل ولد في عام 1957 في حقيبة داخل منزل والدته. وفي حين أن التشريح الذي أجري على بقايا الجثة لم يؤد إلى معرفة الأسباب الحقيقية لوفاة الطفل، إلا أن الطبيب الشرعي قال إنه لا شك لديه إطلاقاً بأن الطفل هو ابن ماري بريجز وجودفري مورهين .
بسبب اندماجها بهاتفها Wed December 2007 غرائب و عجائب Womantalking-saidaonline اندمجت امرأة يونانية في الحديث عبر هاتفها المحمول حتى أنها نزلت من سيارة الركوب العامة وقد تركت طفلها الرضيع البالغ من العمر ستة أشهر فقط.
ومازال حيا .. Wed December 2007 غرائب و عجائب Highfloor-saidaonline يقول المثل الشعبي "أديني عمر وأرميني البحر" .. وهو ما ينطبق على حالة طفل مصري، يبلغ من العمر 12 عاما، والذي سقط من الطابق الثاني عشر دون أن يصيبه سوء.
استيقظ في الطابق الثاني! Mon December 2007 غرائب و عجائب Building-saidaonline أكدت تقارير صحفية أن رجلا في هونج كونج نجا من الموت المحقق بعد أن تدحرج من سريره وسقط من نافذة منزله في الطابق الحادي عشر.
منزل صيني على شكل بيانو Mon December 2007 غرائب و عجائب Pianohouse-saidaonline منزل بني على شكل بيانو وللصعود إلى المنزل يتم المرور من داخل الكمان الشفاف , لأن به سلم البيت .. حقا انها افكار جنونية بكل معنى الكلمة ..
من طلب العلى..تسلق وعارا Mon December 2007 غرائب و عجائب Climbing-saidaonline أطفال من طائفة الـ«يي»، إحدى الأقليات الاثنية في الصين، يتسلقون وعاراً لبلوغ منازلهم عائدين من مدرستهم المشيدة على ارتفاع 2300 متر من البحر، في قرية داووشي الجبلية في منطقة غانلوو من إقليم سيشوان، يوم الجمعة الماضي. وقد أعلنت الحكومة الصينية قبل أيام،


دراسة : أصل الحوت.. فأر!
Sat December 2007
غرائب و عجائب Whale-saidaonline توصلت دراسة علمية أن الحوت تطور من حيوان يشبه الفأر أو الغزال عاش قبل 48 مليون سنة ، إذ وجدت بقايا في منطقة كشمير الهندية ترجح أن حيوانا ثدييا بحجم الثعلب يعيش على اليابسة كان هو الجد الأعلى البعيد للحيتان والدلافين وخنازير البحر. وترجح البحوث الطبيعية أن الحيوان عاش بشكل رئيسي على اليابسة، بيد انه اتجه الى الماء هربا من الحيوانات المفترسة.



ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ
غرائب و عجائب 168577812043364
♕ فخآمة أوركيـد ♕
♕ فخآمة أوركيـد ♕
♔ السمو الملكي ♔
♔ السمو الملكي ♔
جائزه تسجيل للعام 10 اعوام
تاج 100 موضوع
جائزه عدد النقاط
تاج المواضيع
جائزه المواضيع امميزه
عدد المشاركات بالمواضيع المميزه
جائزه الاعجابات

عدد الرسائل : 1176
العمل/الترفيه : ترى كل الفصول " اربع " .. وحبكـ فصلي ... الخـــامس .. !
الابراج : الجدي الثعبان
الموقع : الحديث مع روح تحبها سعادة تغنيك عن الدنيا
احترام القانون : غرائب و عجائب 69583210
المزاج : كليوباترا
نقاط : 21046
السٌّمعَة : 25
تاريخ التسجيل : 28/02/2008
تعاليق : جــالــسه ببحـالــي ولـحـالــي
هـزنــي الــشــوق وذكــرتــك
يعني معقولة يا غالي كل هذا وما وحشتك ؟؟
------------

الأهمية في البحث العلمي تعني القيمة والأثر الذي يمكن أن يحققه البحث العلمي
في حل المشكلات وتطوير المعرفة في مجال معين، و يتم تحقيق الأهمية من خلال
توفير إجابات واضحة ودقيقة للأسئلة البحثية، وتقديم حلول للتحديات العلمية والتكنولوجية المعقدة.

انثى غرائب و عجائب 168577812041052
غرائب و عجائب 71

غرائب و عجائب 17091472744831
غرائب و عجائب 41
غرائب و عجائب 16737366727412
غرائب و عجائب 170367735118151

https://stst.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

غرائب و عجائب Empty رد: غرائب و عجائب

مُساهمة من طرف جلنار الإثنين سبتمبر 13, 2010 4:40 pm

مشكور
احداث ومعلومات مثيرة للاهتمام
جلنار
جلنار
♞ باحث ♞
♞ باحث ♞
جائزه تسجيل للعام 10 اعوام
جائزه المواضيع المميزه
جائزة الاعضاء كتاب المواضيع

عدد الرسائل : 38
الابراج : السمك الخنزير
احترام القانون : غرائب و عجائب 69583210
نقاط : 6276
السٌّمعَة : 10
تاريخ التسجيل : 20/06/2010
انثى غرائب و عجائب 0012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى