الاستراتيجيه للبحث العلمي
الادارية - النظم الادارية في العالم العربي 558251
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي العلمي
سنتشرف بتسجيلك والانضمام للنخبه العلميه
آلأسترآتيجيه للبحث العلمي الادارية - النظم الادارية في العالم العربي 438964
ادارة المنتدي الادارية - النظم الادارية في العالم العربي 298929

الاستراتيجيه للبحث العلمي
الادارية - النظم الادارية في العالم العربي 558251
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي العلمي
سنتشرف بتسجيلك والانضمام للنخبه العلميه
آلأسترآتيجيه للبحث العلمي الادارية - النظم الادارية في العالم العربي 438964
ادارة المنتدي الادارية - النظم الادارية في العالم العربي 298929

الاستراتيجيه للبحث العلمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الاستراتيجيه للبحث العلمي

البحث العلمي :إنه محاولة لاكتشاف المعرفة والتنقيب عنها وتنميتها وفحصها وتحقيقها بدقة ونقد عميق ثم عرضها بشكل متكامل ولكي تسير في ركب الحضارة العلمية ..
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورالأحداثالمنشوراتس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

 

 النظم الادارية في العالم العربي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد المولى
النشيــط آلآستــــرآتيــجي
النشيــط آلآستــــرآتيــجي
محمد المولى


ذكر الابراج : العذراء القط
عدد الرسائل : 5
احترام القانون : الادارية - النظم الادارية في العالم العربي 69583210
الادارية - النظم الادارية في العالم العربي Jb12915568671
تاريخ التسجيل : 16/06/2012
نقاط : 3474
السٌّمعَة : 10

بطاقة الشخصية
معلومات:

الادارية - النظم الادارية في العالم العربي Empty
مُساهمةموضوع: النظم الادارية في العالم العربي   الادارية - النظم الادارية في العالم العربي I_icon_minitimeالإثنين فبراير 11, 2013 8:50 pm

أن موضوع النظم الأدارية وفق الرؤى التي أنظر فيها وخصوصا ً في العالم العربي الذي نحيا فيه يفتقر الى ما يسمى الأفق الاداري المحدود , تنظر أحيانا ً الى الابحاث والدراسات فتجدها تماثل أفضل ما وجد ( مواكب للتطور ) تجد من جهة أخرى الواقع الاداري متعثر بكل ماتعنيه الكلمة من معنى , فاجد من المناسب أن الهوة موجودة بسبب التخلف الحضاري وأستميحكم العذر الجميع يبحث عن السيارات الفارهه والحديثة ويسعد عندما يستخدم الطرائق الادارية القديمة في كل مفصل للعمل لأنها في العالم العربي رمز للتمايز الطبقي بكل أشكاله لذلك لن نضع النظم الادارية موضع العمل الصحيح ألا بتغيير النظرة العربية لكل مفردة كبيرة أو صغيرة لنرتقي ببلادنا وألا كنا كما قال المثل العربي حمله ذهب وأكله خشاش الارض مع التحية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
النظم الادارية في العالم العربي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاستراتيجيه للبحث العلمي :: الابحاث الادبيه و الاداريه :: ابحاث الاقتصاد والتجارة-
انتقل الى: