منتـديات مكتـــوب الاستراتيجية للبحث العلمي MAKTOOB

بناء نموذج لولاء الزبائن في شركات الاتصالات ( تجزئة الزبائن باستخدام التعلم العميق والمعطيات الكبيرة في شركات الاتصالات )	 170548925725661


انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتـديات مكتـــوب الاستراتيجية للبحث العلمي MAKTOOB

بناء نموذج لولاء الزبائن في شركات الاتصالات ( تجزئة الزبائن باستخدام التعلم العميق والمعطيات الكبيرة في شركات الاتصالات )	 170548925725661
منتـديات مكتـــوب الاستراتيجية للبحث العلمي MAKTOOB
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

بناء نموذج لولاء الزبائن في شركات الاتصالات ( تجزئة الزبائن باستخدام التعلم العميق والمعطيات الكبيرة في شركات الاتصالات )

اذهب الى الأسفل

بناء نموذج لولاء الزبائن في شركات الاتصالات ( تجزئة الزبائن باستخدام التعلم العميق والمعطيات الكبيرة في شركات الاتصالات )	 Empty بناء نموذج لولاء الزبائن في شركات الاتصالات ( تجزئة الزبائن باستخدام التعلم العميق والمعطيات الكبيرة في شركات الاتصالات )

مُساهمة من طرف ♕ فخآمة أوركيـد ♕ الخميس نوفمبر 23, 2023 11:34 am




ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ ღ
بناء نموذج لولاء الزبائن في شركات الاتصالات ( تجزئة الزبائن باستخدام التعلم العميق والمعطيات الكبيرة في شركات الاتصالات )	 168577812043364
♕ فخآمة أوركيـد ♕
♕ فخآمة أوركيـد ♕
♔ السمو الملكي ♔
♔ السمو الملكي ♔
جائزه تسجيل للعام 10 اعوام
تاج 100 موضوع
جائزه عدد النقاط
تاج المواضيع
جائزه المواضيع امميزه
عدد المشاركات بالمواضيع المميزه
جائزه الاعجابات

عدد الرسائل : 1149
العمل/الترفيه : ترى كل الفصول " اربع " .. وحبكـ فصلي ... الخـــامس .. !
الابراج : الجدي الثعبان
الموقع : https://stst.yoo7.com
احترام القانون : بناء نموذج لولاء الزبائن في شركات الاتصالات ( تجزئة الزبائن باستخدام التعلم العميق والمعطيات الكبيرة في شركات الاتصالات )	 69583210
المزاج : كليوباترا
نقاط : 20930
السٌّمعَة : 25
تاريخ التسجيل : 28/02/2008
تعاليق : جــالــسه ببحـالــي ولـحـالــي
هـزنــي الــشــوق وذكــرتــك
يعني معقولة يا غالي كل هذا وما وحشتك ؟؟
------------

الأهمية في البحث العلمي تعني القيمة والأثر الذي يمكن أن يحققه البحث العلمي
في حل المشكلات وتطوير المعرفة في مجال معين، و يتم تحقيق الأهمية من خلال
توفير إجابات واضحة ودقيقة للأسئلة البحثية، وتقديم حلول للتحديات العلمية والتكنولوجية المعقدة.

انثى بناء نموذج لولاء الزبائن في شركات الاتصالات ( تجزئة الزبائن باستخدام التعلم العميق والمعطيات الكبيرة في شركات الاتصالات )	 168577812041052
بناء نموذج لولاء الزبائن في شركات الاتصالات ( تجزئة الزبائن باستخدام التعلم العميق والمعطيات الكبيرة في شركات الاتصالات )	 71

بناء نموذج لولاء الزبائن في شركات الاتصالات ( تجزئة الزبائن باستخدام التعلم العميق والمعطيات الكبيرة في شركات الاتصالات )	 17091472744831
بناء نموذج لولاء الزبائن في شركات الاتصالات ( تجزئة الزبائن باستخدام التعلم العميق والمعطيات الكبيرة في شركات الاتصالات )	 41
بناء نموذج لولاء الزبائن في شركات الاتصالات ( تجزئة الزبائن باستخدام التعلم العميق والمعطيات الكبيرة في شركات الاتصالات )	 16737366727412
بناء نموذج لولاء الزبائن في شركات الاتصالات ( تجزئة الزبائن باستخدام التعلم العميق والمعطيات الكبيرة في شركات الاتصالات )	 170367735118151

https://stst.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة
» تقسيم الزبائن حسب السلوك باستخدام تعلم الآلة والمعطيات الكبيرة
» بناء نموذج لاكتشاف وتحديد صنف هجوم رفض الخدمة الموزع باستخدام أدوات المعطيات الكبيرة أحمد ميهوب د.كادان الجمعة، د.محمد جنيدي نظم المعطيات الكبيرة
» بناء نموذج لاكتشاف وتحديد صنف هجوم رفض الخدمة الموزع باستخدام أدوات المعطيات الكبيرة
» توصيف الصور نصيا باستخدام تقنيات التعلم العميق محمد عبد الهادي الملا د. آصف جعفر د. ندى غنيم نظم المعطيات الكبيرة
» توقُّع تسُّرب الزبائن من شركات الاتّصالات باستخدام تَعلُّم الآلة في بيئة بيانات كبيرٍة ماجستير عبد الرحيم قاسم أحمد د.كادان الجمعة د.آصف جعفر نظم المعطيات الكبيرة (المعلوميات)

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى