الاستراتيجيه للبحث العلمي
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي العلمي
سنتشرف بتسجيلك والانضمام للنخبه العلميه
آلأسترآتيجيه للبحث العلمي
ادارة المنتدي


أنجوس وأشياء أخرى حالت دون فوز الأخضر على أوزبكستان

إرسال موضوع جديد   إرسال مساهمة في موضوع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أنجوس وأشياء أخرى حالت دون فوز الأخضر على أوزبكستان

مُساهمة من طرف عـبق آلياسمـين في الإثنين أبريل 07, 2008 9:30 am



الرياض/ اتفق معظم المحللين العرب للقاء الأخضر بالأوزبكي على أن المدرب البرازيلي أنجوس يتحمل المسؤولية كاملة لخسارة الأخضر أمام الفريق الأوزبكي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 التي انتهت بنتيجة كبيرة صفر/3.
وأكد الجميع أنه كان واضحا على أداء المنتخب السعودي كثرة الأخطاء الفردية التي ظهرت على أداء أغلب لاعبيه في الأيام الأولى لأنجوس مع المنتخب إلا أن المنتخب السعودي تخطى تلك المرحلة، ولكنها في هذه المباراة انكشفت بشكل كبير.
وأشار المحللون إلى أن هناك بعض الأسباب الجانبية التي أثرت على عطاء المنتخب، ومنها غياب تيسير الجاسم حيث إنه يملك المستوى الذي يؤهله ليكون أحد أبرز نجوم الكرة الآسيوية، ولكن يبدو أن كثرة الإصابات التي تعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة كانت هي السبب في اختفاء النجم الجاسم عن الملاعب.
هذا بالإضافة إلى أن حارس المنتخب تيسير آل نتيف ليس الحارس المناسب الذي يمكن له أن يدافع عن المرمى السعودي، وكونه قدم مستوى جيدا مع فريقه الاتحاد إلا أنه أخفق مع منتخب بلاده بشكل مخيب للآمال.
ومن جانبه، أكد مدرب المنتخب السعودي أنجوس أن الأخضر بدأ المباراة بشكل جيد واستطاع التحكم بالكرة معظم الشوط الأول, وقال "المنتخب تأثر بإصابة ياسر القحطاني, إضافة للهدف الأول الذي جاء من خطأ, وفي الشوط الثاني حاول الفريق العودة لأجواء المباراة, لكن ولوج الهدف الثاني أثر على معنويات اللاعبين".
وأضاف أنجوس "راقبنا خلال الفترة الماضية المنتخب الأوزبكي وخاصة في تنفيذ الكرات الثابتة التي غيروا طريقة تنفيذها, وعموما فالخسارة في كرة القدم واردة وسنستفيد من هذه المباراة في المرحلة المقبلة من خلال تلافي الأخطاء التي حدثت".
وأكد أنجوس خلال إجاباته عن الأسئلة التي وجهت له خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة أمس أن الفريق الأوزبكي من المنتخبات القوية ولديه لاعبون بمهارات عالية، وهو مرشح للمنافسة على الوصول للمونديال.
وفي نفس الإطار ولكن على صعيد آخر، غادر لاعب المنتخب الوطني ياسر القحطاني المستشفى بعد الاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها خلال لقاء الأخضر مع أوزبكستان أمس حيث تعرض لكدمة قوية في الساق نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات من أجل الكشف على إصابته.
يذكر أن مشاركة ياسر القحطاني في اللقاء كانت غير واردة لشعوره بألم في مفصل القدم قبل أن يقرر الجهاز الطبي قدرته على اللعب مما جعل أنجوس يدفع به في اللقاء.
وفي معرض تعليقه على اللقاء، أكد المدرب الوطني خليل المصري أن خسارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمام أوزبكستان أمس صفر/3 جاءت نتيجة طبيعية لعدم اختيار اللاعبين البارزين في الدوري السعودي والاعتماد على لاعبين كانوا احتياطيين في أنديتهم طيلة الفترة الماضية.
وأكد المصري أنه لا بد من مناقشة مدرب المنتخب، البرازيلي أنجوس في الأخطاء التي ارتكبها وتصحيحها قبل بقية مباريات التصفيات، مؤكدا أن الأخضر رغم الخسارة الكبيرة قادر على التعويض والتأهل لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا 2010.

عـبق آلياسمـين
النآئــب آلآستــــرآتيـــجي
النآئــب آلآستــــرآتيـــجي

انثى الابراج : السرطان الثور
عدد الرسائل : 136
الموقع : http://stst.yoo7.com/
احترام القانون :




تاريخ التسجيل : 03/03/2008
نقاط : 6702
السٌّمعَة : 0

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: أنجوس وأشياء أخرى حالت دون فوز الأخضر على أوزبكستان

مُساهمة من طرف قديسة المطر في الأربعاء يوليو 15, 2009 4:39 am


يعطيك العافيه




لا عدمناك ولا عدمنا جديدك الرائع



قديسة المطر
الكاتب آلآستــــرآتيــجي الذهبي
الكاتب آلآستــــرآتيــجي الذهبي

انثى الابراج : العقرب الفأر
عدد الرسائل : 1137
الموقع : http://stst.yoo7.com
المزاج : تذكرني بكــره
احترام القانون :


تاريخ التسجيل : 06/07/2009
نقاط : 10727
السٌّمعَة : 14
تعاليق : يغــار [ قلبـي ] كثر ماتحبك الناس
ومن طيبك أعذر كل منهو ][ يحبـك ][
مدام كل [ الناس ] بـك ترفع الراس
أنا أول أنسان وقف ][ يفتخر بك ][

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى